شباب كريزى اخر جنون


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

اكبر منتدى علمى وروش لكل الشباب

المواضيع الأخيرة

» للأهمية
الجمعة أغسطس 06, 2010 10:05 pm من طرف secret

» اعرف شخضيتك
الخميس أغسطس 05, 2010 4:54 pm من طرف GINA 2010

» من اجمل ما قرأت
الخميس أغسطس 05, 2010 4:40 pm من طرف GINA 2010

» اضحك مع اغرب امتحان عربى هتشوفه
الخميس أغسطس 05, 2010 4:34 pm من طرف GINA 2010

» تعرفوا ليه الثعبان هو شعار الصيدلية ؟؟؟
الأربعاء يوليو 07, 2010 9:30 pm من طرف \*-*/@\*-*/

» شخضيتك من شعرك
الجمعة يوليو 02, 2010 11:47 pm من طرف Cindrella

» كيف نرى الاشياء
الأربعاء مايو 26, 2010 5:35 pm من طرف Cindrella

» الحق دور ؟؟؟؟؟؟؟؟
الأربعاء مايو 19, 2010 5:50 pm من طرف metwily

» معلومات عن الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام
الجمعة مايو 14, 2010 2:07 pm من طرف secret

برامج

التبادل الاعلاني


    الاهللى فى لقاء ساخن مع بتروجت

    شاطر

    Admin
    Admin

    ذكر عدد المساهمات : 36

    الاهللى فى لقاء ساخن مع بتروجت

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مارس 29, 2010 12:34 pm

    يشهد استاد القاهرة في السابعة والنصف مساء اليوم «الاثنين»، مواجهة ساخنة بين الأهلي وبتروجت في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري العام.

    وستكون المباراة محط اهتمام الجماهير المصرية بجميع انتمائتها نظراً لكونها حاسمة في مسيرة الفريقين في بطولة الدوري، الذي اشتعلت فيه المنافسة علي القمة، رغم انفراد الأهلي بالصدارة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك، بالإضافة إلي تأجيل مباراة للفريق الأحمر أمام المنصورة باستاد القاهرة.

    ويدخل الأهلي مباراة اليوم في ظل جو مشحون ومتوتر داخل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخراً بدعوي سوء أداء الفريق الأحمر، رغم الفوز الثمين علي إنبي الذي تحقق بشق الأنفس بهدفين مقابل هدف وحيد، ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز علي بتروجت «الحنون» الذي يفتقد الكثير من خطورته وقوته كلما واجه الفريق الأحمر.

    في الوقت نفسه، يسعي الجهاز الفني للأهلي لاستغلال سقوط بتروجت وهزيمته بالأربعة علي ملعبه بالسويس الأسبوع الماضي، أمام حرس الحدود، رغم القلق الذي يسيطر علي الجهاز الفني للفريق الأحمر، خوفاً من حدوث انتفاضة للفريق البترولي اليوم، لتعويض إخفاقه أمام الحرس، كي يتمسك بأمله في الاستمرار مع الكبار.

    وبات البدري في حيرة شديدة من أمره في اختيار التشكيل ـ كالمعتاد ـ نظراً لكثرة اللاعبين الجاهزين للمشاركة في المباريات.

    في الوقت نفسه اهتم البدري خلال التدريبات الأخيرة بتصحيح الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها اللاعبون في المباريات الماضية، حيث طلب من وائل جمعة وأحمد السيد التركيز في التعامل مع مهاجمي الفريق المنافس، وإبطال مفعولهم.

    وتلقي المهاجمون عماد متعب ومحمد فضل وفرانسيس تعليمات خاصة بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام المرمي.

    ويستعين البدري باللاعبين أصحاب الخبرة في قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، لأنها حاسمة في مشوار الفريق.

    وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال وائل جمعة وأبوتريكة وبركات وأحمد حسن، وطلب منهم مساعدته في قيادة الفريق للاحتفاظ بالدوري، من خلال نقل خبراتهم لبقية زملائهم في المستطيل الأخضر.

    ومن المؤكد أن تستمر التغييرات في تشكيل الأهلي اليوم، في ظل غياب سيد معوض ـ الظهير الأيسر ـ وأحمد علي ـ الظهير الأيمن ـ للإيقاف بسبب الإنذار الثالث.

    ويشارك الصاعد أيمن أشرف في الجبهة اليسري، بينما مركز الظهير الأيمن مازال محل دراسة لدي الجهاز الفني، حيث تتم المفاضلة بين أحمد فتحي وعبدالله فاروق لشغله، ويعتبر فتحي الأقرب.

    ومن المتوقع أن يمثل الأهلي أحمد عادل عبدالمنعم ووائل جمعة وأحمد السيد وأيمن أشرف وأحمد فتحي وحسام عاشور و«مصطفي شبيطة» وبركات و«أحمد حسن» وأبوتريكة وعماد متعب وفرانسيس «محمد فضل».

    من جانبه، أبدي حسام البدري حزنه الشديد من الانتقادات التي تعرض لها مؤخراً في وسائل الإعلام، وهجوم الجماهير الحمراء عليه بعد مباراة إنبي، فضلاً علي اتهام الحكام بمجاملة الأهلي ومساعدته للفوز بالدوري.

    وقال البدري لـ«الدستور»: الحكام لا يجاملون الأهلي، بل نحن ضحيتهم في العديد من المباريات خلال الموسم الحالي بشكل خاص، وفي الموسم الماضي، بشكل عام، حيث خسر العديد من النقاط بسبب أخطاء التحكيم، مما ساعد الإسماعيلي علي اللحاق بالأهلي وخوض مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري.

    وأشار البدري إلي أن الموسم الحالي شهد ضياع 7 نقاط من الأهلي بسبب التحكيم، حيث احتسب فهيم عمر ضربة جزاء للمحلة ساهمت في خسارة الأهلي للمباراة، ولم يحتسب لفريقه ركلتي جزاء في مباراة طلائع الجيش التي تعادل فيها الأهلي 2/2، فضلاً علي مباراة حرس الحدود التي أحرز خلالها المنافس هدفاً من تسلل واضح أفقد الأهلي نقطتين.

    وأكد البدري أن الأهلي لا يحتاج مساعدة الحكام حتي يفوز بالدوري، مشيراً إلي أن فريقه لديه العديد من النجوم القادرين علي تحقيق البطولة.

    واستنجد البدري بالجماهير الحمراء وطالبهم بمساندة الفريق في المرحلة المقبلة، مشيراً إلي أن جماهير الأهلي تعتبر اللاعب رقم واحد في الفريق، ويكون لها دور مهم وقت الشدة.

    hssam Eltuhami
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد المساهمات : 43

    رد: الاهللى فى لقاء ساخن مع بتروجت

    مُساهمة من طرف hssam Eltuhami في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:18 pm

    الماتش إنتهى بفوز الأهلي على بتروجيت 2/1 بس أنا شايف إن اللعب كان واقف خالص يعني كان بطيئ آخر حاجة .....

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 20, 2017 1:15 pm